n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  نماذج قطاع المالية والإدارية

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي



















n أخبار  ‏01 ‏أكتوبر, ‏2020
إبحث
 «بلدية الأحمدي» تزيل 5 جواخير مخالفة في بداية حملتها التفتيش
9/8/2014 11:08:00 AM
«بلدية الأحمدي» تزيل 5 جواخير مخالفة في بداية حملتها التفتيشية...

قام  فرع بلدية محافظة الأحمدي صباح أمس بحملة على بر الأحمدي لإزالة التعديات على أملاك الدولة من الجواخير التي نصبت في أماكن غير مسموح فيها للرعي وكانت بلدية الأحمدي قد وجهت عدد من الانذارات وصل عددها الى 135 انذار وملصق في الأيام السابقة تطالب أصحاب الجواخير بإزالة تلك التعديات.  
وصرح مدير فرع بلدية محافظة الاحمدي المهندس يوسف ملا علي عن بدء ازالة الجواخير الموجودة في المناطق الجنوبية من المحافظة وذلك بعد انتهاء المدة القانونية لملصقات الانذارات التي تم وضعها على الجواخير المخالفة والتي قامت باستغلال اراضي املاك الدولة وتم رفع عدد ٥ جواخير مخالفة بينما باقي الجواخير تعاون اصحابها برفعها قبل انتهاء المدة القانونية هذا كما نعلمكم ان الفريق مستمر في مراقبة المنطقة و ازالة اي تعدي على اراضي املاك الدولة دون استثناء.
وقال رئيس فريق طوارئ محافظة الأحمدي مشعل أبا الصافي إن الجولة استهدفت عدد كبير من الجواخير التي بنيت في أماكن غير مسموح فيها بالرعي علما بأنه تم انظارهم عدة مرات قبل الإزالة.  
وأضاف أبا الصافي أن عدد الجواخير التام إزالتها امس عدده (5) علما بان طوارئ بلدية الأحمدي كانت وزعت عدد 135 ملصق من قبل على الجواخير المخالفة في تلك المنطقة التي خرج لها فريق طوارئ بلدية الأحمدي اليوم بصحبه الاعلامين ولجنة الإزالات التابعة لمجلس الوزراء والهيئة العامة للزراعة والثروة الحيوانية ووزارة الداخلية.  
وأضاف أبا الصافي أن هناك عددا كبيرا من أصحاب الجواخير تعاون مع الحملة وازال جواخيرهم قبل حضور الحملة   الا أن الحملة أزالت عدد 5 جواخير في يومها الأول.  
وأضاف ان الحملة مستمرة على بقية مناطق محافظة الأحمدي حتى  يتم إزالة جميع الجواخير المخالفة.
وأشار آبا الصافي إلي انه تم توزيع عدد 135 ملصقا يفيد بمخالفه من قبل وجاري في الأيام القادمة أزاله جميع الجواخير التي لم يقم اصحابها بإزالتها تنفيذا للملصق الذي وزع من قبل مضيفا إلي إن بعض الجواخير تبعد عن معسكرات الجيش الكويت بمسافة 40 متر وهذا مخالف ويعرض أصحاب الجواخير للمسائلة القانونية ونحن نقوم بحماية أصحاب الجواخير ونطبق القانون على الجميع.  
وتوجه آبا الصافي بالشكر إلى جميع الجهات التي صاحبت الحملة وعلى رأسها لجنة الازالات  التابعة لمجلس الوزراء العميد متقاعد صالح التويتان وهيئة الزراعة والثروة الحيوانية وعلى رأسها جاسم تقي ووزارة الداخلية.
وأشار أبا الصافي إلى تعاون أصحاب الجواخير المخالفة عند إزالتها حيث تعاونوا معنا ولم يبدي احد امتعاضه من الازالة وذلك تفهما لتطبيق القانون على الجميع علما بان بلديه الأحمدي تقوم بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء.    
وقد شارك في الحملة: المهندس يوسف ملا علي مدير فرع بلدية الأحمدي ومشعل أبا الصافي رئيس فريق الطوارئ  ومضحي حبيب العازمي مشرف نوبه والمفتشين فيصل غازي جنيهم وخالد ناصر الطوارئ وعبدالعزيز العازمي.



الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2014 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة