n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  نماذج قطاع المالية والإدارية

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي



















n أخبار  ‏18 ‏سبتمبر, ‏2020
إبحث
 «التربية» تطلب تغيير تخصيص روضة باليرموك إلى مركز ثقافي
6/7/2016 11:58:00 AM
«التربية» تطلب تغيير تخصيص روضة باليرموك إلى مركز ثقافي...

طلب وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى تغيير تخصيص موقع روضة اطفال باليرموك الى مركز ثقافي تعليمي لتطوير المعلمين.
وقال العيسى في كتاب الى وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري والذي بدوره احاله إلى مدير عام البلدية بصفة الاستعجال إلحاقا الى كتاب وزارة التربية في 26/4/2016 الموجه إلى مدير عام البلدية بشأن طلب تغيير تخصيص وتثبيت وتسلم حدود الموقع المحجوز في منطقة اليرموك قطعة رقم 1 للاستخدام الاداري، نفيدكم بالآتي:
حيث انه وفي إطار خطة وزارة التربية لاقامة وتشييد مشاريع انشائية لخدمة العملية التعليمية والتربوية بصفة عامة، وفي هذا الاتجاه فإن الوزارة بصدد إقامة وإنشاء مركز لتطوير وتدريب المعلم والتقويم والقياس يستند الى أعلى وأحدث النظم التربوية ووفقا للمقاييس الدولية على أن يتبع هذا المركز ـ وقفية دعم التعليم ـ.
وحيث انه قد سبق ان تم تخصيص وحجز الموقع الكائن في منطقة اليرموك قطعة رقم 1 وذلك لإقامة ـ روضة أطفال ـ وقد سبق لوزارة التربية ان خاطبت بلدية الكويت بموجب كتابها رقم 35802 للموافقة على تغيير تخصيص وتثبيت وتسلم حدود الموقع سابق الاشارة إليه من روضة اطفال إلى مركز ثقافي تعليمي لتدريب وتأهيل المعلمين، الا ان بلدية الكويت في 7/4/2016 قد أجابت بعدم امكانية الموافقة على طلب الوزارة، الأمر الذي دعا الوزارة إلى إعادة مخاطبة البلدية.
ونظرا لرغبة الوزارة في إقامة المركز الثقافي والتعليمي المشار إليه والذي يخدم العملية التعليمية والتربوية على وجه العموم.

لذلك نعرض علىيكم ما تقدم للنظر والموافقة على طلب وزارة التربية تغيير تخصيص وتثبيت وتسلم حدود الموقع المحجوز في منطقة اليرموك قطعة رقم 1 ـ من روضة أطفال ـ الى مركز ثقافي تعليمي لتطوير وتدريب المعلمين والتقويم والقياس.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2014 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة