n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  نماذج قطاع المالية والإدارية

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي



















n أخبار  ‏01 ‏أكتوبر, ‏2020
إبحث
 بلدية الأحمدي تتحفظ على 120 كيلو لحم وتتلف 18 كيلو مواد غذائ
7/10/2016 11:13:00 AM
بلدية الأحمدي تتحفظ على 120 كيلو لحم وتتلف 18 كيلو مواد غذائية

حررت 10 مخالفات لأسواق مركزية في الفحيحيل
...

نفذت إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية التابعة لفرع بلدية الأحمدي حملة ميدانية على الأسواق المركزية في منطقه الفحيحيل، أسفرت عن تحرير 10 مخالفات والتحفظ على 120 كجم من اللحوم، وإتلاف 18 كجم من المواد الغذائية، وتحرير 10 مخالفات.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة في البلدية أن الحملة ضمن استمرار حملتها تحت شعار «صحتك تهمنا» التي تم تنظيمها مع ادارات التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية وفرق الطوارئ بالمحافظات للكشف عن مدى تطابق المادة الغذائية للاشتراطات الصحية في الأسواق المركزية والجمعيات التعاونية والمطابخ المركزية والأسواق الموازية والمحال.

وقال مراقب الأغذية و الأسواق جزا الديحاني إن الحملة استهدفت الأسواق المركزية في منطقه الفحيحيل بهدف التأكد من صلاحية المادة الغذائية التي تقدم للمستهلك مشيرا إلى أنها جاءت وفقا للجدول الزمني الذي أعدته إدارة العلاقات العامة في سياق استعدادات البلدية لعيد الفطر المبارك.

و أشار الديحاني إلى أن الحملة أسفرت عن إتلاف 18 كجم من المواد الغذائية و التحفظ على 120 كجم من اللحوم لحين ورود نتيجة الفحص المخبري لها، إلى جانب تحرير 10 مخالفات تنوعت ما بين تداول مواد غير مطابقة للمواصفات الصحية وتداول مواد غذائية تالفة وعدم التقيد بقواعد النظافة العامة.

شارك في الحملة مراقب الأغذية و الأسواق جزا الديحاني وكل من المفتشين سالم العازمي و نايف الزعبي و خالد المياس و من إدارة العلاقات العامة محمد القلاف و معوض عزيز.

وناشدت إدارة العلاقات العامة المواطنين و المقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدي، لافتة إلى انه سيتم تحويل الشكوى إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراء اللازم بحقها


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2014 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة